Not known Factual Statements About يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



أكدت وزيرة الثقافة والشباب، نورة بنت محمد الكعبي، أن المرأة الإماراتية عززت من جهودها في المشهد الثقافي الإماراتي، وسخرت وقتها وطاقتها من أجل إثبات حضورها وتطوير القطاع الثقافي «مثقفة وكاتبة وشاعرة ومؤرخة وفنانة»، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي قدمته قيادة الدولة الرشيدة للمرأة الإماراتية، من أجل تعزيز مكانتها ووجودها على الساحة الثقافية الإماراتية، والانطلاق منها نحو الساحتين العربية والعالمية بطموح وإشراق.

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

بياناتنا متاحة لكم مجاناً ويمكن لأي فرد أو كيان استخدامها أو إعادة استخدامها أو توزيعها أو مشاركتها مع الغير دون قيود

شارك عبر الفيسبوك شارك عبر تويتر الخبر السابق وقع انهيار صخري على أحد التلال بالقرب من البحر الميت في إسرائيل يوم.

أيضا دُمجت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي والوكالة الاتحادية للتعليم المبكر مع وزارة التربية والتعليم وتعيين سارة الأميري وزيرة للتربية والتعليم في دولة الإمارات.

تهيئة بيئة الأعمال. تنمية الصناعات الوطنية. تحفيز الابتكار. ريادة صناعات المستقبل. تقديم خدمات ذات جودة وشفافية

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

وأصدرت الإمارات قانوناً للعنف الأسري يحمي جميع الأفراد ذكوراً وإناثاً دون تمييز، كما أصدرت قانوناً تعرّف على المزيد يعاقب بالحبس والغرامة أو بإحدى العقوبتين من تعرض لأنثى على وجه يخدش حياءها بالقول أو الفعل في طريق عام أو مكان مطروق.

جميع الإصدارات والدراسات المرتبطه بنطاق اعمال وزارة الصناعه والتكنولوجيا المتقدمه

هذه الفعاليات ليست فقط للاحتفال، بل هي أيضًا لحظات تعكس التقدير والدعم المستمرين لكل امرأة تسعى إلى تحقيق أحلامها.

وقالت السويدي إن المرأة الإماراتية تسير على خطى المؤسس المغفور له الشيخ زايد، مؤسس دولة الإمارات، الذي كان له الدور الأساسي في دعم المرأة وإشراكها في جميع القطاعات وجعلها شريكاً بجانب الرجل في عملية بناء الدولة ضمن مشروعة الرائد والطموح لبناء الوطن والإنسان.

خدمات الصناعة الرقمية التي تساعدك للحصول على رخصة انتاج صناعي والحصول على شهادات الموافقات المبدئية للقيام بأعمال انشاء المصانع وخدمات اعفاء مدخلات الصناعة من الرسوم الجمركية وغيره

ومن خلال برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع وحملاتها الإنسانية وملتقياتها العلمية لصناعة القادة من القيادات النسائية، استطاعت المرأة الإماراتية أن تتولى بثقة واقتدار إدارة المشاريع الإنسانية في مختلف دول العالم، للمساهمة في التخفيف من معاناة الفئات المعوزة وخدمة الإنسانية، بغض النظر عن اللون أو الجنس أو العرق أو الديانة، انسجاماً مع نهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

تحتفل دولة الإمارات، غداً، بـ«يوم المرأة الإماراتية»، الذي يمثل مناسبة وطنية للتعبير عن الاعتزاز بإنجازات «ابنة الإمارات»، وتقدير دورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام.

Report this wiki page